الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

32 مليون جنيه دعمًا للاتحادات الرياضية

32 مليون جنيه دعمًا للاتحادات الرياضية
32 مليون جنيه دعمًا للاتحادات الرياضية




كتب - وائل سامى


وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على صرف 32 مليون جنيه للاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية قيمة الدفعة الأولى من الإعانة المالية السنوية المخصصة للاتحادات للعام المالى 2018 /2019 على دفعتين، بحيث يصرف مبلغ 13 مليون جنيه الدفعة الأولى لعدد 28 اتحادًا أوليمبيًا و3 ملايين جنيه لعدد 19 اتحادًا غير أوليمبيًا.
يأتى هذا الدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة للاتحادات من أجل الصرف على جميع الأنشطة من معسكرات داخلية وخارجية ومشاركة فى البطولات الإفريقية والدولية وكذلك الاستعداد للاشتراك فى دورة الألعاب الأوليمبية للشباب أكتوبر 2018 بالأرجنتين ودورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020. وحرصًا من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعم جميع الاتحادات الرياضية والوقوف على الموقف المالى تم عقد اجتماع الأسبوع الماضى بحضور مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات وذلك لمناقشة جميع الأمور التى تتعلق بالاستعدادات الخاصة والتى تشمل المعسكرات الداخلية والخارجية والاشتراك فى البطولات الإفريقية والعالمية.
وأكد الوزير على أن الدولة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق أفضل النتائج فى جميع البطولات ورفع اسم مصر عاليًا.