الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشناوى يلاعب ميت عقبة

الشناوى يلاعب ميت عقبة
الشناوى يلاعب ميت عقبة




كتب - وائل سامى


تصاعدت الأزمة القائمة بين نادى الزمالك وأحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السابق المنضم مؤخرا لصفوف نادى بيراميدز فى ظل تجاهل الحارس رد مقدم التعاقد الذى حصل عليه من الزمالك قبل رحيله إلى صفوف بيراميدز. وقال أمير مرتضى :«النادى أرسل إنذارا إلى أحمد الشناوي، حارس الفريق السابق، لإعادة الأموال التى حصل عليها لتجديد عقده، فالشناوى حصل على قيمة الموسم كاملا قبل انتقاله إلى بيراميدز وأعتقد أنه سيعيد الأموال ولن تكون هناك أى أزمة». وعن أزمة معروف وسف استطرد حديثه قائلًا :«عرضنا على معروف الجنسية المصرية ووافق بشكل مبدئي، لكنه تراجع بعد ذلك، قدمنا لمعروف عرضين، الأول التجديد لأربع سنوات مع منحه الجنسية المصرية مع جدولة مستحقاته المالية، والعرض الثانى كان التجديد لمدة موسمين مع السماح بإعارته فى الموسم الأول»
وأضاف «وكيل اللاعب أبلغه أن قائمة الإنتظار غير قانونية ويمكنه الرحيل فور وضعه بها، لكن هذا غير صحيح، والآن هو فى قائمة الانتظار وفى حال تلقيه أى عرض مناسب سنوافق على رحيله».
وبخصوص موقف شيكابالا النهائى من الرحيل عن الزمالك أكمل أمير مرتضى حديثه قائلًا «شيكابالا تلقى عروضا كثيرة من بعض الأندية فى السعودية، لكن مع احترامى لها، لم تكن تليق به، ومرتضى منصور، رئيس النادي، أبلغنا بتسهيل مهمة احتراف اللاعب والسماح برحيله حتى لو لم يحصل الزمالك على أى أموال من رحيل اللاعب، والأهم هو أن يحصل اللاعب على مقابل مادى جيد».
وسيطرت حالة من الغضب داخل نادى الزمالك تجاه الإعلامى كريم حسن شحاتة بعد ما ذكره بأن حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق يغيب عن المشاركة فى المباريات بسبب اعتراضه على عدم الدفع به مؤخرا وليس بسبب الإصابة كما يشيع النادى الأبيض.
وقال أمير مرتضى «لا صحة لما ردده كريم شحاتة بشأن غياب النقاز بسبب غضبه من جروس بسبب جلوسه على الدكة، غياب النقاز كان بسبب إصابته فى كاحل القدم، النقاز لاعب محترف وملتزم وننتظر عودته بعد تعافيه من الإصابة وذلك لاحتياج الفريق لخبراته هو وباقى اللاعبين، وبشكل عام المدير الفنى هو الذى يقرر من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء ولا مجال للاعتراض من اللاعبين، برجاء من الإعلامى كريم شحاتة ومن باقى الإعلامين تحرى الدقة فى الأخبار التى تذاع بخصوص الفريق الفترة القادمة لأن هذا النوع من الاخبار قد يؤثر على استقرار الفريق». وعلى صعيد فريق الكرة اجتمع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، بلاعبى الفريق الأبيض ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاصة، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز. وطالب جروس، لاعبى الزمالك، خلال الاجتماع الذى جاء بحضور جميع أعضاء الجهاز الفنى بالإضافة إلى أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بضرورة غلق صفحة لقاء القادسية الكويتى الذى أقيم بالأمس بالبطولة العربية وانتهى بالتعادل السلبى والتركيز فى مباراة المقاصة المقبلة بالدوري.
كما وجه جروس بعض الملاحظات الفنية للاعبين وطالبهم بتطبيقها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى ضرورة الفوز بلقاء المقاصة القادم، مشددا على أنه لابديل عن ذلك ولن يسمح بأى تخاذل أو تهاون خلال الفترة القادمة.