السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 مشكلات تحاصر «جروس»

3 مشكلات تحاصر «جروس»
3 مشكلات تحاصر «جروس»




كتب - وائل سامى    


توصل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاتفاق مع مجلس إدارة النادى على وضع بند فى لائحة الفريق يمنحه الحق فى معاقبة اللاعبين فى حالة إهدار الضربات الثابته.
وطالب «جروس» من ادارة الزمالك بوضع بند فى لائحة الفريق يقضى بمنح اللاعبين مكافأة فى حالة تسجيل الضربات الثابته فى مرمى الخصم وتغريمهم ماليًا فى حالة تسجيل ضربات ثابته فى الزمالك.
واتفق العقرب جروس مع مسئولى النادى على أن يكون له الحق فى تحديد العقوبات على اللاعبين فيما يخص البطاقات الملونة التى يحصل عليها لاعبو الفريق فى المباريات.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نادى نجوم المستقبل يوم الإثنين المقبل فى الجولة الرابعة من الدورى المصرى الممتاز.
ويواجه كريستيان جروس بعض الأزمات قبل المباراة أبرزها مشاكل اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق، مثل حمدى النقاز وأيمن حفنى ومصطفى فتحى وعمر السعيد.
ويخشى جروس أيضا الثقة الزائدة من لاعبيه والاستهتار أمام فريق النجوم حيث طالب لاعبيه باللعب بجدية،  كما يخشى المدرب السويسرى تأثر اللاعبين بأزمات الإدارة بعد أن أعلن مرتضى منصور أن النادى سينيسحب من الدورى اذا لم تتدخل الدولة ضد مؤامرات ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ضده وضده النادى على حد وصفه.
وقال مصدر بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن كريستيان جروس، استفسر عن حقيقة انسحاب الأبيض من بطولة الدورى الممتاز.
وأكد مصدر بالجهاز الفنى، أن بعض المقربين من جروس أبلغوا أن مسئولى النادى قرروا إيقاف النشاط الرياضى بالنادى وهو ما دفع المدرب للاستفسار عن حقيقة هذا الأمر.
ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادى استعدادا لمواجهة النجوم، حيث شدد المصدر على أن بعض مسئولى النادى طالبوا جروس بالتركيز مع الفريق، وعدم وجود أزمات بالفريق وأنه سيشارك فى الدورى.
الجدير بالذكر أن اللاعبين خضعوا لقياسات أوزان خاصة انهم عائدون من اجازة العيد ويخشى الجهاز الفنى أن تكون قد ارتفعت أوزانهم الأمر الذى يؤثر بالسلب على ادائهم فى الملعب.
حدد مسئولو نادى الزمالك سيناريو دفع أموال محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الموسمين القادمين، حيث حدد مجلس الأبيض 9 ملايين جنيه راتبا سنويا للاعب.
يذكر أنه شيكابالا يتبقى له 5 ملايين جنيه من الزمالك وتقرر إبرام عقود جديدة للفهد الأسمر لمدة موسمين قادمين بعد توقيع عقود إعارته لنادى أبولون سميرنى اليونانى فى الموسم الجديد.
ويمنح مسئولو الزمالك شيكابالا 4 ملايين جنيه فى الموسم الأول بينما سيكون راتبه خلال الموسم الثانى 5 ملايين جنيه.