الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

س - مين «بلاى ميكر» الفراعنة؟ ج - مفيش

س - مين «بلاى ميكر» الفراعنة؟ ج - مفيش
س - مين «بلاى ميكر» الفراعنة؟ ج - مفيش




أصبح مركز صانع ألعاب الفراعنة صداعا فى رأس المكسيكى خافير اجيرى المدير الفنى حيث لا يوجد حتى الآن ملامح الاعتماد على لاعب بعينه كما أن المدرب يضطر للعب بطريقة لا يتواجد بها بلاى ميكر صريح.

المنتهى

عبد الله السعيد لاعب أهلى جدة السعودى كان آخر صانع ألعاب صريح للفراعنة فى عهد المدرب السابق هيكتور كوبر لكن  ومنذ رحيله عن الأهلى مارس الماضى بعد توقيعه للغريم التقليدى الزمالك اصبح (اللاعب منتهى كرويا ) من وجهة نظر الكثيرين من النقاد و الجماهير فكان استبعاده المتكرر مع أجيرى امرا منطقيا لتراجع مستواه.

المغضوب عليه

يعتقد كثيرون أن الوحيد القادر على شغل هذا المركز هو (الحاوي) وليد سليمان لاعب الاهلى حيث ان مستوى اللاعب حاليا مع الاحمر يرشحه بقوة لقيادة صناعة لعب الفراعنة الا ان اجيرى له رأى آخر وهو ليس فنيا ولكنه «سنيا» فالجهاز الفنى للمنتخب يسعى دائما للنزول بأعمار لاعبى المنتخب.

المتذبذب

عمرو وردة المحترف بالدورى اليونانى من الركائز الاساسية للفراعنة فى الاعوام الاخيرة واصبح متواجدا بجميع معسكرات المنتخب سواء مع اجيرى أو حتى منذ عهد كوبر لكن توجد مشكلة واضحة فى مستوى وردة وهى عدم الثبات على المستوى كما انه فى احيان كثيرة يشارك كجناح هجومى وليس صانع ألعاب كلاسيكى.