الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لغز «أزارو»

لغز «أزارو»
لغز «أزارو»




اجل مسئولو النادى الأهلى تمديد عقد وليد ازارو مهاجم الفريق الاول بالنادى بصوره غريبه حيث لم يقم احد من مسئولي القلعه الحمراء بمخاطبة اللاعب فى مسألة التجديد فى الوقت الذى قامت الادارة بتجديد عقود الثلاثى السولية واجاى والتونسى معلول فى الفترة الأخيرة وهذا ما جعل اللاعب يفكر بقوة فى الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تلقيه العديد من العروض فى هذه الفترة  من الدورى المصرى اخرها بيراميدز.
وقد علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصه ان وكيل اللاعب محمد جمال العاصى وراء طلب ازارو الرحيل عن القلعه الحمراء نظرا للعلاقات السيئة بين وكيله وادارة النادى الأهلى .
وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة نادى الأهلى قد بدأت وبقوة مفاوضات التمديد للنيجيرى جونيور أجاى والتونسى على معلول، فيما أجلت مفاوضاتها مع اللاعب المغربى وهذا ما يضع العديد من علامات الاستفهام حول بقاء ازارو فى الأهلى فى الفترة القادمة.
يذكر أن ازارو ما زال عقده مُمتداً مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين، حيث تم التعاقد معه فى صيف 2017 لمدة أربعة مواسم قادما من الدفاع الحسنى المغربي، كما أن الجهاز الفنى رحّب بإمكانية رحيل المهاجم المغربى الصيف المقبل حال تلقيه عرض مناسب.
ادارة الأهلى فتحت خطوط اتصالات مع عدد كبير من المهاجمين فى الدورى المصرى وخارجه لتعويض غياب اللاعب المغربى فى حالة رحيله وهذا ما يؤكد ان اللاعب خارج حسابات الأهلى فى الفترة القادمة.