الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصربى ميتشو يوافق على تدريب الزمالك بشرط

الصربى ميتشو يوافق على تدريب الزمالك بشرط
الصربى ميتشو يوافق على تدريب الزمالك بشرط




 

ساد الارتياح جنبات نادى الزمالك بعد سباعية الفريق فى شباك ديكاداها الصومالى فى ذهاب دور الـ64 من دورى أبطال إفريقيا على ملعب ستاد برج العرب وهى المباراة التى قدم خلالها صفقات الزمالك الجديدة أوراق اعتمادهم فى مقدمتهم شيكابالا وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد وكريم بامبو ومحمد عبد الشافى.
وأشاد رئيس النادى الأبيض بجميع اللاعبين دون استثناء ورفض حملات التقليل من قيمة المنافس معتبرا أن النتيجة فاتحة خير فى بداية مشوار الفريق فى دورى الأبطال.
وأعلن رئيس نادى الزمالك، عن تشكيل جهاز فنى جديد لفريق الكرة الأول، بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو» المدير الفنى لأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي. وقال رئيس الزمالك: إن ميتشو سيعاونه طارق يحيى الذى سيتولى منصب المدرب العام ومعه أيمن عبدالعزيز فى منصب المنسق العام.
وأكد رئيس الزمالك أنه من المقرر أن يصل ميتشو إلى القاهرة للتوقيع على العقود خلال الساعات الجارية .
يأتى ذلك فى الوقت الذى نفى فيه  الصربى ميلوتين سريدويفيتش «ميتشو»، المدير الفنى السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، توقيعه لعقود قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة.
وقال ميتشو: «لا صحة لأنباء تعاقدى مع الزمالك، كل ما أثير بخصوص هذا الموضوع كلام غير صحيح، تواصلوا معى للموافقة على قيادة الفريق، لكن لم أوقع على عقود قيادتى للفريق، والأمور لا تدار بهذا الشكل»، وفقًا لما ورد عن صحيفة «تايمز» الجنوب أفريقية.
وأضاف: «إذا أراد رئيس الزمالك التعاقد معى عليه أن يدفع الملايين، ولم أتفق على أى أمور حتى الآن، وأنا حاليًا فى صربيا لزيارة أمى المريضة»،
من جهة أخرى وجه محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للزمالك، الشكر لجماهير الفريق الأبيض، التى حضرت الفوز على ديكيداها الصومالى (7-0)،  فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا.
وأكد عبد الشافي، أن كل لاعبى الفريق سيسعون لإسعاد الجماهير البيضاء، بحصد البطولات هذا الموسم.
وأضاف أن شعوره لا يوصف، بعد العودة من جديد إلى الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان دائم المتابعة للفريق بعد رحيله عنه.
وأثنى الظهير الدولى السابق على زميله فى مركزه، عبد الله جمعة، مؤكدا أنه «لاعب كبير ومنافس قوي».
وتابع: «طبيعة الكرة أن تكون هناك منافسة فى كل المراكز لصالح الفريق، والأفضل هو من يشارك».
واختتم بقوله: «شيكابالا كان من نجوم اللقاء، وهو لاعب ممتع كرويا».