الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إشادة عربية بتنظيم البطولة الـ20 لاختراق الضاحية





 
أشاد سليمان الزايدى رئيس الاتحاد العربى لألعاب القوى وعضو مجلس الشورى بالسعودية بالتنظيم الرائع للبطولة العربية الـ 20 لاختراق الضاحية والتى استضافتها مصر فى الفترة من 28 فبراير المنقضى إلى 2 مارس الجارى بمشاركة 12 دولة. وقال الزايدى ان اتحاد ألعاب القوى أضاف الكثير لفكر تنظيم البطولات بالاتحاد العربى بعدما شوهد من اهتمام فى تلك البطولة مؤكدا أن مصر دائما سباقة ورائدة فى تنظيم المحافل الرياضية الكبرى موجها الشكر للاتحاد المصرى وعلى رأسه الدكتور وليد عطا على المجهود الذى بذلوه لخروج البطولة بهذا الشكل الرائع.
 
 
أما إبراهيم العويران الأمين العام المساعد للاتحاد العربى فوجه الشكر للدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى ومجلس إدارته وإلى اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء على حسن الاستقبال والاستضافة وتذليل جميع العقبات لخروج البطولة بهذه الصورة المبهرة. مشيرا إلى أنه يكفى ما حملوه على عاتقهم لتنظيم البطولة فى تلك الظروف التى تمر بها مصر والتى يهولها الإعلام بصورة كبيرة ولكن ما رأيناه عكس ذلك فمصر آمنة وشعرنا جميعا اننا فى بيتنا كعادتنا دائما بمصر.
 
 
من جانبه أشاد الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى بالدور الايجابى الذى قام به اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء وذلك من خلال تسخير كل الامكانيات داخل مدينة شرم الشيخ لإخراج البطولة بالمظهر اللائق الذى يؤكد للجميع أن مصر مازالت وستظل بلد الأمن والأمان. مؤكداً أن البطولة بداية لتدعيم السياحة بعد الأحداث التى مرت بها مصر. كما أشاد عطا بالدور الايجابى لرئيس الاتحاد العربى من خلال دعمه الكامل للاتحاد المصرى قبل البطولة بثلاثة أشهر بإصراره على إقامة البطولة فى مصر رغم كل مايثار من شائعات حول الوضع الأمنى.
 
 
أما أحمد الوردانى عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى فأكد أن البطولة كانت تحديا كبيرا نجح فيه الاتحاد. وأنهم سيبدأون من اليوم التركيز مع منتخب الناشئين الذى سيسافر للمشاركة فى بطولة أفريقيا بنيجيريا آخر الشهر الجارى.