السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينفذ التعليمات الوقائية

استقر النادى الأهلى، على الإجراءات التى سيتم اتباعها مع عودة الفريق الأول للكرة إلى التدريبات المقرر لها الأسبوع الجاري، استعدادا لعودة مسابقة الدورى الممتاز، ومن خلال عقدة جلسات تم عقدها داخل مقر النادى تم التأكيد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفى مقدمتها إجراء مسحة طبية بناء على تعليمات وزارة الشباب والرياضة والتى خاطبت الأندية بضرورة إجراء مسحة قبل العودة للتدريبات.



وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفنى والإدارى واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق على أن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادى ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن النادى شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضى بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا وقال إنه حرص على عقد جلسة ظهر الجمعة مع جميع العمال والموظفين فى جهاز الكرة وبحضور الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للتأكيد على الإجراءات التى سيتم اتخاذها فى المرحلة المقبلة مع عودة الفريق الى التدريبات، استعدادا لعودة منافسات بطولة الدورى الممتاز، لشرح كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية التى سيتم العمل بها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد عبدالحفيظ على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية وتنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبى، التى تحدث عنها الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، وقام بشرحها بشكل مفصل للجميع خاصة ما يتعلق بطريقة التعامل مع اللاعبين والجهاز الفنى خلال التدريبات مع تعقيم كافة الأدوات والمعدات التى سيتم استخدامها خلال مران الفريق.

وقال عبدالحفيظ إنه سيتم السماح بوجود 50% فقط من الموظفين والعمال أثناء التدريبات، على أن يتم تقسيمهم الى مجموعتين، وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التى يتم العمل بها وتنفيذها منذ صدور قرار وزير الشباب والرياضة بالسماح للأندية بالعودة الى التدريبات. 

وشدد مدير الكرة على أنه سيتم اتباع كل سبل الوقاية من خلال التعقيم المستمر لجميع غرف الملابس والجيم، وكافة المعدات الرياضية التى سيتم استخدامها فى التدريب، وكل ما يخص مران الفريق من أدوات بما يضمن السلامة للجميع.

وشدد عبدالحفيظ على أن النادى الأهلى حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتى الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.