الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتخلص من صداع ساسى

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، ورئيس المنظومة الإعلامية بالنادي، عن آخر تطورات المفاوضات مع الدولى التونسي، فرجانى ساسي، لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانًا خلال الفترة الحالية، لأى فريق، بحيث ينتقل إليه دون مقابل بعد نهاية الموسم، معلقًا على تصريحات مهند عون، وكيل اللاعب، بعدم حصوله على كافة مستحقاته المالية.



وقال عصام سالم، إن فرجانى ساسى بات خارج حسابات البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادى الزمالك.

وأضاف «سالم» أن فريق الزمالك حقق الفوز بدون فرجانى ساسي، فى آخر مباراتين على حساب سموحة وإنبي، وجمع الفريق 10 نقاط فى أول أربع مباريات، مشددا علي أن الأندية الكبيرة لا تتوقف على لاعب أو اثنين.

وأكد عصام سالم، أن الانتصار الذى حققه لاعبو الزمالك فى آخر مواجهتين بالدوري، يشكل عاملا إيجابيا ومهما، لصالح القلعة البيضاء، فى المفاوضات الجارية مع فرجانى ساسى ووكيله مهند عون.

واعترف المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، بوجود ضغوط كبرى فى المفاوضات، بسبب العروض المقدمة للاعب التونسي، خاصة من الدحيل القطري، مؤكدا أن مسئولي القلعة البيضاء، سيقدمون لفرجانى ساسى عرضا وفقا لإمكانيات النادى الحالية.

وأعلن «سالم» أن العرض الذى قدمه الزمالك لـ«ساسي» هو الأكبر بين كل عقود اللاعبين فى مصر، بل هو الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية، حتى لو مازال رقميا بعيدا عن الرقم المعروض عليه من الفريق القطري.

وشدد رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، أن تصريحات مهند عون بشأن عدم استلام مستحقات فرجانى ساسى غير صحيحة بالمرة، موضحا أنه تم تحويل مستحقات اللاعب التونسى كاملة، حيث حصل على 85% من مستحقاته، وباقى المبلغ 15% هى قيمة الضرائب وهو حق الدولة، وهو أمر طبيعى فى كل عقود اللاعبين بالعالم.

وأشار سالم، إلى أن الزمالك موقفه أفضل فى الوقت الحالي، بعد الفوز على سموحة وإنبي، وهى رسالة لمن يهمه الأمر، تؤكد أن الفريق لن يقف على أحد، معترفا أن فرجانى ساسى هو الصداع الحقيقى فى المفاوضات.