الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بديل مصطفى محمد جاهز فى الزمالك

بعد ان وقعت إدارة نادى الزمالك مع التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول بنادى المقاولون العرب حيث نشرت صورة  لسيف الدين الجزيرى وهو فى مقر نادى الزمالك خلال توقيعه وحصول الأبيض على توقيع سيف الدين الجزيرى بشكل نهائى بعد الاتفاق النهائى على كل شروط التعاقد.



والجدير بالذكر أن إدارة الزمالك كانت تسعى لانضمام سيف الدين الجزيرى وذلك لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسى الذى يخوض تجربة الاحتراف الخارجى خلال هذه الفترة.

وعلى هذا وبعد تألق كبير لسيف الدين الجزيرى مع ذئاب الجبل فى الموسم الحالى والموسم السابق وظهوره بمستوى مميز وإحرازه أهدافا مؤثرة لفريقه فقد اصبح التونسى صفقة قوية لتعويض مكان مصطفى محمد بعد رحيله.. وتعتبر صفقة سيف الدين الجزيرى بمثابة الصفقة الثالثة للأبيض بعد ضم مروان حمدى مهاجم مصر للمقاصة والتعاقد مع أيمن حفنى فى صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم.

ويذكر أن سيف الدين الجزيرى قد شارك مع المقاولون العرب فى 9 مباريات بين الدورى والكونفدرالية الإفريقية حيث استطاع أن  يسجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ولن يحق للزمالك قيد سيف الدين الجزيرى فى قائمته الإفريقية فى حالة إتمام التعاقد مع اللاعب وذلك  لمشاركتة بالفعل مع المقاولون العرب هذا الموسم فى الكونفدرالية الإفريقية.