الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب جلال يحيل بعض لاعبى الإسماعيلى للدكة بعد الهزيمة من سيراميكا

طالب إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى للاعبيه بغلق صفحة لقاء سيراميكا التى انتهت بهزيمة الدراويش وبدء التفكير والاستعداد بالشكل الأمثل لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الأربعاء المقبل المقرر لها التاسعة مساء باستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة عشرة للمسابقة سعيًا لحصد الثلاث نقاط ومصالحة الجماهير نظراً لضيق الوقت. 



وقال إيهاب جلال: إن الفريق يمتلك فى صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين الدوليين والمميزين فى مختلف المراكز، فهناك بعض اللاعبين يمتلكون إمكانيات جيدة لكنهم لا يستطيعون اللعب تحت الضغوطات وتحمل المسئولية.  

أضاف جلال سأضطر إلى إراحة هؤلاء اللاعبين حتى يستعيدوا ثقتهم فى أنفسهم من جديد، الفترة القادمة لا تحتمل أى تراجع فى النتائج وقميص الإسماعيلى لن يرتديه إلا من يستطيع تحمل مسئوليته.  

أشار جلال إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة نسبيًا أمام سيراميكا كليوباترا، لكنه كعادته هذا الموسم لم ينجح فى الحفاظ على تقدمه فى النتيجة رغم أنه حاول إيصال بعض أفكاره إلى أذهان اللاعبين فى مباراة أمس الأول وهو ما تم بشكل مميز خلال مجريات الشوط الأول من عمر اللقاء لكن تراجع اللاعبين واستقبل هدفين بأخطاء فردية. ويبحث ايهاب جلال عن تغيير الدماء فى تشكيل الفريق والاستعانة ببعض العناصر الجديدة بداية من مواجهة المصرى البورسعيدى فى أولى مباريات الدور الثانى من مسابقة الدورى لذلك حذر جلال لاعبيه من مناقشة أى عروض مع وكلاء أعمالهم فى الأوقات الحالية منعاً لتشتت أذهانهم خاصة أن الإسماعيلى تنتظره مهمة صعبة بجدول الدورى وهى الهروب من مراكز القاع وعلى جميع اللاعبين الالتزام بالتعليمات الموضوعة، مشددًا على أنه لا يوجد مكان بالفريق لأى لاعب يثبت تهاونه فى حق ناديه لاسيما وأن قيمة وجماهيرية الإسماعيلى أمر يؤكد أن المسئولية كبيرة وتحتاج من الجميع تقديم أفضل ما لديهم والتركيز على حصد الانتصارات.