الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البابا يهنئ الرئيس وقيادات الدولة

بعث البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بحلول عيد الفطر المبارك.. جاء فيها: يسرنى بالأصالة عن نفسى وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية أن أبعث لسيادتكم ولجميع إخوتنا المسلمين بأصدق التهانى القلبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأنتهز هذه الفرصة لأحيى جهودكم المخلصة التى تبذلونها لأجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين.



وأضاف البابا: مصلين إلى الله أن يمنحكم وافر الصحة والمزيد من التوفيق والسداد، لتقودوا الوطن فى طريق التنمية والاستقرار والازدهار. وأن يحفظ مصر والمصريين على الدوام.

وفى برقية التهنئة إلى رئيس الوزراء: نصلى إلى الله أن يحفظكم ويسدد خطاكم، ويعينكم فى أداء عملكم لتحقيق التنمية والتقدم. وأن ينعم على مصر بالأمن والرخاء، مختتمًا: وفقكم الله لما فيه خير وطننا الحبيب.

وفى برقيته لفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وقال البابا: أدعو الله أن يوفق الجهود المخلصة التى تبذلونها فى سبيل إيصال رسالتكم الحضارية لنشر روح المحبة والتسامح، بما يعلى شأن الوطن، وغرس قيم العيش المشترك فى كافة أرجاء العالم.

وقال البابا فى برقيته للدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب: أدعو الله أن يمنحكم موفور الصحة ويوفق جهودكم المخلصة فى النهوض بمصرنا الغالية لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل.

وفى برقيته إلى المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ قال البابا: أرجو لكم من الله توفيقًا فى أداء مهمتكم الوطنية، بما يحقق لمصر والمصريين، مزيدًا من الإنجازات، تقودها فى طريق التقدم والنماء والاستقرار.