الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة فى عقد ساسى

لا يزال ملف التجديد للتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق هو حديث الساعة داخل أروقة القلعة البيضاء، خاصة فى ظل الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب لدى جماهير الأبيض، حيث ينتهى عقد ساسى نهاية يونيو الجارى.



وأكد عمرو الدردير المتحدث الرسمى لنادى الزمالك  أن «فرجانى ساسى، سينهى معسكره فى تونس خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل العودة من جديد للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للفترة المقبلة بشكل طبيعى».

جاء ذلك بعد الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن عودة اللاعب من معسكر تونس خلال الفترة المقبلة، بعد إتمام اتفاقه للانضمام لأحد الأندية القطرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الدردير، إلى أن هناك أنباء خرجت من اتحاد الكرة المصرى خلال الساعات القليلة الماضية، بأن عقد فرجانى ساسى ينتهى أول يونيو الجارى، وهذه أمور لا أساس لها من الصحة بشكل نهائى خلال الفترة الحالية.

وذكر المتحدث الرسمى بالنادى، عن مفاجأة فيما يخص عقد فرجانى ساسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، مشيرا إلى أن اللاعب يتواجد فى عقده نص يفيد أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى فإن اللاعب لن يرحل قبل انتهاء مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتعرض الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للإصابة فى مباراة تونس والكونغو الودية والتى أقيمت أحداثها السبت الماضى، وخرج اللاعب من اللقاء، بسبب عدم قدرته على استكمال المباراة .

وأكد طبيب المنتخب التونسى أن الإصابة التى لحقت بفرجانى ساسى عبارة عن إصابة بسيطة فى العضلة الأمامية، واللاعب سيتواجد فى التدريبات الجماعية بعد 48 ساعة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أرسل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، رسالة طمأنينة إلى اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة فى النادى بشأن عدم تأثر الفريق فى حالة رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق بنهاية عقده، وسط أنباء عن رفض اللاعب الاستمرار حتى نهاية الدورى فى سبتمبر المقبل وتمسكه بالرحيل بعد نهاية عقده.

وشدد كارتيرون على إدارة الزمالك انه يجهز حاليا أكثر من لاعب فى الفريق ليحل محل ساسى حال عدم استكماله بقية مبارياته مع الفريق. واستقر كارتيرون على تجهيز إمام عاشور ليحل محل ساسى فى المباريات، خاصة أن عاشور سبق أن قام بنفس واجبات ساسى فى بعض المباريات من قبل وأدى وقتها المطلوب منه.

كما لا يزال الغموض يحيط بمصير التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم نادى الزمالك المعار من المقاولون العرب، فى ظل تذبذب مستوى اللاعب رغم تألقه مؤخرا مع الفريق الأبيض.

واتفق الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك على تأجيل حسم ملف اللاعب بشأن تفعيل بند شرائه نهاية الموسم من أجل تقييمه بشكل أفضل.