الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بن شرقى» يطلب رقمًًا خياليًًا للاستمرار مع الزمالك

يجهز نادى الزمالك عرضًا ماليًا لضم رمضان صبحى لاعب بيراميدز، فى ظل سعى إدارة القلعة البيضاء للتعاقد مع لاعبين مميزين بعد التأكد من رحيل فرجانى ساسى وفشل تمديد تعاقده.



كما ينوى مجلس الزمالك إرسال عرض للترجى التونسى للتعاقد مع لاعبه محمد على بن رمضان بعد تألقه فى مباراة الأهلى الأخيرة فى رادس.

وفى نفس الوقت دخل محمود شبانة مدافع أسوان، ضمن قائمة اهتمامات نادى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأبدى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك إعجابه الشديد بمدافع أسوان بعد المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين فى الدورى الممتاز. وأشاد كارتيرون بقدرات شبانة بعد المباراة الأخيرة, مؤكدًا  أنه لاعب مميز وقادر على تقديم الإضافة لدفاع الزمالك حال التعاقد معه. ويعتبر محمود شبانة صاحب الـ 26 عامًا واحدًا من العناصر المميزة فى الدورى هذا الموسم حيث لفت الأنظار إليه بتسجيل 3 أهداف مع فريقه حيث يعد من طراز المدافعين الهدافين. من ناحية أخرى كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب الفريق، أبلغ أعضاء اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بموافقته على تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمواسم أخرى، حيث ينتهى عقد اللاعب مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل دون الرجوع إلى النادى الأبيض.

وشدد المصدر، على أن وكيل اللاعب أبلغ الزمالك بالموافقة على الاستمرار وتجديد التعاقد مع القلعة البيضاء لثلاثة مواسم أخرى، ولكنه اشترط الزيادة المالية فى عقده. ويذكر أن عقد النجم المغربى الحالى مع القلعة البيضاء بقيمة 4 ملايين و673 ألفًا و103 دولارات، وحسب الأقساط المذكورة فى التعاقد، حصل اللاعب فى الموسم الأول على مليون و447 ألفًا و360 دولارًا، وفى الموسم الثانى على مليون و4190 ألفًا و350 دولارًا، وفى الموسم الثالث يحصل على مليون و806 آلاف و450 دولارًا. وأشار المصدر إلى أن أشرف بن شرقى طلب فى التعاقد الجديد أن يحصل على مليون و800 ألف دولار، وفى الموسم الثانى مليون و900 ألف دولار وفى الموسم الثالث مليونى دولار، ليصل إجمالى عقده إلى 5.7 مليون دولار، ما يقترب من 90 مليون جنيه مصرى.

وتابع: اللاعب طلب أيضًا منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وتحديد موعد لصرف مقدم التعاقد الجديد.

ويتواجد وكيل اللاعب فى القاهرة للاجتماع مع إدارة النادي، على أن يتم حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.