الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصالة ومايا دياب يزينان عيد الحب بأغانٍ رومنسية جديدة

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى لطرح أجدد أعملهم الغنائية تزامنًا مع عيد الحب، حيث يقدم عدد من مطربى الغناء فى مصر والوطن العربى مجموعة متنوعة من الأغانية بمناسة هذه الذكرى ويأتى فى مقدمتهم الفنانة مايا دياب حيث أعلنت الفنانة مايا دياب عن استعدادها لطرح أغنية جديدة.



وقالت الفنانة مايا إن الأغنية تتحدث عن الفراق وشوق الأحباب، وهى عمل رومانسى مختلف بحسب وصفها. 

كما تستعد المطربة أصالة لتقديم أجدد أعمالها الغنائية بعنوان «تقول تبغانى» والتى ستطرحها قريبًا بمناسبة عيد الحب.

وأعلنت أصالة أنها تهدى هذه الأغنية لزوجها فائق حسن، كانت  الفنانة أصالة كشفت مؤخرًا، تفاصيل زواجها من الشاعر العراقى فائق حسن، مؤكدة أن زواجهما “لم يكن مرتبًا له بل بالصدفة”. وأضافت أصالة: “بعد الصدمة اللى مريت بيها، أخدت قرار أكون مع البنى آدم دا حتى لو هنفضل فى الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجنى أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تانى يوم على طول”.

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية بعنوان “حنين” عبر حسابها الرسمى بموقع يوتيوب، من تأليف فائق حسن، وألحان محمود الغياث، وتوزيع عثمان عبود.

كما يقدم المطرب اللبنانى رامى عياش عملا غنائيا جديدا احتفالا بعيد الحب، حيث يضع اللمسات الأخيرة لإطلاق كليب أغنية «أنت لى» من كلمات على المولى وألحان محمود عيد، والذى تم تصويره فى لبنان، مع المخرجة إنجى جمال، حيث قرر عياش طرحه للجمهور على موقع يوتيوب الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الحب، ليكون أول أعماله عياش فى عام 2022.

وأحيا رامى عياش آخر حفلاته الغنائية بمصر خلال موسم رأس السنة 2022 بمدينة الجلالة، بحضور الآلاف من الشباب والأسر من مختلف الجنسيات العربية، وقدم العديد من أغانيه الرومانسية والطربية المميزة منها «قصة جب»، «يا مسهر عينى، بالعكس، يا حبيبى القلب مال»، يا بنت السلطان، أنا بدى جن، مبروك، وغيرها من الأغانى.

أيضا تقدم النجمة مروة ناجى كليبها الجديد «عايز تعرف» بفستان زفافها للمرة الأولى.

الكليب إخراج أحمد أسامة وفريق عمل الكليب نورالله مصممة الديكورات وهبة مجدى خبيرة التجميل.

 ويشهد الكليب ظهورًا خاصًا لزوجها رجل الأعمال محمد البطران، حيث يتزامن طرح أغنيتها فى عيد الحب مع عيد زواجها أيضًا.

وأغنية «عايز تعرف» من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد محمدى وتوزيع محمد شفيق ومخرج الكليب أحمد أسامة  الذى أكد أن   تصوير هذا الكليب استغرق وقتًا كبيرًا حيث قام بتصويره  فى 22 ساعة متواصلة على مدار يوم كامل، مؤكدا أن الجمهور سيشاهد عملا فنيا راقيا وشكلا جديدا للنجمة مروة ناجى.