الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمد إبراهيم: نداء الإسماعيلى شرف كبير

أكد حمادة إبراهيم المدير الفنى الجديد لفريق الإسماعيلى سعادته وفخره بتولى مهمة الرجل الأول فى الإسماعيلى عقب الأرجنتينى براون بشكل ودى عن قلعة الدراويش.



اعترف محمد بصعوبة المهمة خاصة أن الإسماعيلى فى المركز الأخير بثلاثة نقاط من 9 مباريات وأنه كان من الممكن أن يتولى المهمة خلال فترة توقف الدورى حتى لا يتحمل نتيجة المباراتين القادمتين ولكنه فضل التبكير فى خوض تجربه حتى يتم انقاذ الفريق كما حدث فى الموسم الماضى عندما تولى المسؤوليه مع ايهاب جلال المدير الفنى الحالى بيراميدز.

ويتمنى يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى أن ينجح حمد فى انقادوا قبل انقاذ الإسماعيلى تحقيق نتائج ايجابيه خاصة بعد فشله فى ضم مدير فنى أجنبى برغم اعلانى الاتفاق مع دى صبر المدير الفنى السابق ليه الإسماعيلى، ولكن الجماهير تأكدت أن ديسابر مشغول بالتدريب فى فرنسا ولن يحضر الإسماعيلى.

الشارع الرياضى فى الإسماعيلية فى حالة من القلق الشديد على مصير الفريق البرتقالى خاصة بعد التصريحات النارية التى قالها المدير الفنى الأسبق الارجنتينى براون بان الإدارة خشيت من السوشيال ميديا وانه تسلم فريق بلاعبين.

كما تخشى جماهير الاسماعيلى من عدم تفاهم حسنى عبد ربه المشرف العام على الفريق مع حمادة إبراهيم خاصة بعد أن رفض حسنى عبد ربه مهمة مدير الكرة وطالب بمسمى أكبر وطلبه جماهير الإسماعيلى بأن يخلص النية ويجتهد مع الجهاز لإنقاذ الفريق.

من جانبه علق نادى بيراميدز على انتقال حمد إبراهيم، المدرب العام لـ الفريق السماوى إلى تدريب النادى الإسماعيلى، بناء على طلب من إدارة الدراويش.

وقال نادى بيراميدز، فى بيان رسمى، إن الموافقة على رحيل حمد إبراهيم إلى النادى الإسماعيلى جاءت فى ظل العلاقات الطيبة بين الناديين، وبعد موافقة إدارة بيراميدز على الطلب.

وقال الفريق السماوى نصًا فى بيانه: «فى إطار العلاقة الطيبة التى يسودها الود والاحترام بين نادى بيراميدز والنادى الإسماعيلى، وحرصا من نادينا على قلعة الدراويش وجماهيرها الغفيرة، وفى إطار مساندة النادى الإسماعيلى لتجاوز الفترة الصعبة التى يمر بها، وافق نادى بيراميدز وممدوح عيد الرئيس التنفيذى، على طلب إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، بشأن الحصول على خدمات حمد إبراهيم المدرب العام بالنادى، ليتولى منصب المدير الفنى للدراويش خلال المرحلة المهمة المقبلة».

البيان: «وفى هذا الإطار، يتقدم مجلس إدارة نادى بيراميدز ورئيسه التنفيذى وكل العاملين بالنادى والجهاز الفنى والإدارى وجميع اللاعبين بخالص الشكر والتقدير والتحية للكابتن حمد إبراهيم، على الفترة التى قضاها خلال مهمته بالنادى والتى نعلن نهايتها اليوم، والتى نعتز بأنها كانت ناجحة، أعطى خلالها الجهد المطلوب بكل إخلاص ومهنية واحترافية، جعلت منه واحدا من أهم أفراد عائلة نادى بيراميدز».