السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حيلة أوروبية لمنع السهر فى الأهلى

استقر مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على إقامة تدريبات الفريق بشكل يومى فى التاسعة صباحا فيما يبدأ التجمع فى الثامنة إلا الربع وبذلك يعود الأهلى إلى التدريبات الصباحية مع المدرب السويسرى بعد فترة طويلة من التدريبات المسائية فى عهد المدربين السابقين.



ويبحث كولر عن تحقيق عدة أهداف  خلال التدريب الصباحى أولها ضرورة ضبط مواعيد النوم الخاصة باللاعبين وعدم السهر وتحقيق اقصى استفادة فنية وبدنية خلال التدريبات اليومية.

كما استقر المدير الفنى على إقامة مران صباحى للفريق يوم الخميس المقبل قبل مغادرة البعثة القاهرة فى نفس اليوم والتوجه إلى تونس لخوض مباراة الاتحاد المنستيرى التى تقام يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال افريقيا.

وتأكد غياب بيرسى تاو لاعب الفريق عن مباراة الذهاب أمام الفريق التونسى فى دورى الأبطال ويتم تجهيزه للدخول ضمن القائمة فى مباراة العودة على أن يكون جاهزاً لمباراة الزمالك التى تقام يوم 28 أكتوبر الجارى فى الإمارات على كأس السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة مع بداية المران الجماعى للفريق الذى أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وأدى لاعبو الأهلى جانبا من التدريبات البدنية بالكرة ضمن فقرات محددة استمرت لمدة نصف ساعة. 

وحرص كولر على قيادة تدريبات متنوعة للمدافعين والمهاجمين ضمن فقرات المران الفنية وبعد ذلك قام مارسيل كولر بإجراء تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين فى ختام فقرات المران.

واستأنف الأهلى تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة. 

وكان الأهلى قد خاض ٣ مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

وواصل محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى والمشرف العام على الكرة، اجتماعاته لترتيب الأوراق داخل النادى  قبل السفر إلى الخارج فى رحلة علاجية قد تمتد لفترة طويلة حيث عقد اجتماعًا مع شركة الأهلى لكرة القدم؛ وذلك لمناقشة كافة الترتيبات اللازمة للمرحلة القادمة. 

خلال الاجتماع قام محمود الخطيب بشرح آلية العمل، وكيفية التنسيق والتعاون بين النادى والشركة فى المهام المكلفة بها.. فيما عرض المهندس عدلى القيعي، رئيس الشركة، بعض الملفات الحيوية التى يمكن العمل على إنجازها فى الأيام القليلة القادمة، بالتنسيق مع رئيس النادى والمشرف العام على الكرة.

حضر الاجتماع كلٌ من خالد عبدالقادر، وأحمد حسام، عضوى مجلس إدارة الشركة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذى للنادي.