الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التنسيقية تكثف مؤتمراتها الجماهيرية استعدادًا للحوار الوطنى

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مؤتمرا جماهيريا بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، للاستماع لآراء أهالى البدرشين حول القضايا المثارة فى الحوار الوطنى الذى دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسى.



شارك فى المؤتمر ألف مواطن من 18 قرية بمركز البدرشين بحضور نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب علاء عصام الجعودى مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطني، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد رمزى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة غادة علي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

أبدى الحاضرون سعادتهم لما حققته مصر من إنجازات على جميع الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية وناقشوا أبرز التحديات التى تواجه الدولة المصرية وقدموا حلولا لها، وأكدوا أنهم على قلب رجل واحد لحماية الدولة المصرية من أى مؤامرات تحاك لها. بدوره أكد علاء عصام، مقرر مساعد لجنة المحليات بالحوار الوطنى، أن الحوار الوطنى قرر عقد عدد من اللقاءات الجماهيرية بالمحافظات من الإسكندرية وحتى أسوان، لافتًا إلى أنه تم عقد قرابة 40 مؤتمرًا جماهيريًا حتى الآن.

وأضاف أن هذه اللقاءات مهمة للغاية حتى لا يعتقد البعض أن الحوار الوطنى حوار داخل الغرف المغلقة وإنما ننزل الشارع ونستمع لآراء ومقترحات المواطنين ونستقبل طلباتهم فيما يخص الحوار الوطنى، مواصلا أننا نثمن ونقدر ما خرج به المؤتمر الاقتصادى من توصيات مهمة، ونؤكد دائما وقوفنا خلف القيادة السياسية للحفاظ على بلدنا الحبيب مصر دائما وأبدا.

فى السياق نفسه، نظمت التنسيقية جلسة نقاشية بمركز قويسنا فى محافظة المنوفية، حول الحوار الوطنى وأهم القضايا المطروحة على مائدته.

وعقد النائب محمود تركى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاءً مع عدد من سكان وأهالى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حول محاور الحوار الوطنى وما يحتاجون تنفيذه من مطالب متعلقة بالتعليم والصحة ومشاكل المزارعين ودعم الزراعة وغلاء الأسعار والتغذية المدرسية، مؤكدًا أن مجلس الأمناء ومقررى اللجان يعملون بكامل طاقتهم بالتعاون مع الأمانة الفنية لتلقى جميع المقترحات وتفنيدها، تمهيدا لعرضها فى جلسات الحوار الوطني، وأن ما تم طرحه خلال الجلسة النقاشية سيتم صياغته لرفعه للأمانة الفنية للحوار الوطني.