الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك راحة قبل الاستعداد لفاركو بالكأس

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حامل لقب الدورى الممتاز، مهددا بالغياب عن النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، فى ظل منافسة شرسة على الوصافة مع بيراميدز وفيوتشر، فى وقت ينفرد الأهلى بالصدارة وعلى بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب.



ويحتل الأهلى قمة ترتيب الدورى برصيد 62 نقطة من 24 مباراة وله 5 لقاءات مؤجلة، فى حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى وخلفه فيوتشر ثم الزمالك برصيد 53 نقطة من 30 مباراة.

علما بان بيراميدز وفيوتشر، لديهما مباراة مؤجلة مع الأهلي، وبات الأبيض يحتاج إلى سيناريو إعجازى للحصول على تذكرة التأهل لدورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بباقى مبارياته الأربع المتبقية فى الدورى هذا الموسم، مع تعثر فريقى بيراميدز وفيوتشر.

وعلى صعيد أخر كشف محمد حبشى وكيل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك عن وعد تلقاه من ادارة النادى خلال الفترات الحالية.

حبشى أكد أن إدارة النادى لم تتحدث مع المدرب فى أى شيء، وأن هناك استقرارا على استمراره لنهاية الموسم القادم.. وقال إن أوسوريو يتلقى كل الدعم من ادارة الزمالك من أجل تحقيق مشروعه فى تطوير أداء الفريق. وأكد أن ادارة الزمالك وعدت المدرب أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم من أجل بناء فريق وتحقيق البطولات.

وكان أوسوريو قد قرر منح الفريق راحة أربعة أيام، على أن يعود للتدريبات السبت استعدادا لمواجهة فاركو فى كأس مصر يوم 23 يونيو الحالي. وسيطرت حالة من الإرتياح بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق الأبيض على الإتحاد السكندرى بهدفين لهدف ليواصل سلسلة الانتصارات التى عاد لها الفترة الأخيرة.