الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسيالا يعلّق مفاوضات تجديد عقده مع بايرن ميونخ وينتظر الريال أو السيتى

كشفت تقارير صحفية أمس، السبت، عن آخر تطورات مفاوضات النجم جمال موسيالا مع فريقه بايرن ميونخ الألماني، وأكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أن الشاب جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ قد يكون بديل كيليان مبابى فى ريال مدريد حال فشل التعاقد مع النجم الفرنسى.



وأضافت بيلد، أن موسيالا قد يكون بديل مبابى فى ريال مدريد الموسم المقبل، حال تكرار فشل ضم مبابى الذى ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان فى 30 يونيو 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنجليزى جود بيلينجهام، صديق موسيالا، يتألق مع ريال مدريد.. وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتى ومدربه الإسبانى بيب جوارديولا يحرص على ضم موسيالا صاحب الـ20 عاما، ويعتقد بيب أن موسيالا قد يكون «الخليفة الشرعى» لكيفن دى بروين 32 عامًا.. وزادت «بيلد»، بالنسبة لموسيالا فإن كل الاحتمالات واردة، حيث يمكنه اختيار مستقبله، ويريد اللاعب الموهوب أن يلعب فى فريق لديه فرصة حقيقية للفوز بالألقاب.. ويبذل البايرن جهده لتمديد عقد موسيالا، وأوضحت أنه إذا أراد الفريق البافارى الاحتفاظ بموسيالا سيتعيّن عليه زيادة راتب اللاعب ثلاثة أضعاف تقريبًا  . وينتهى عقد موسيالا مع بايرن ميونخ، فى يونيو 2026، لكن اللاعب لا يريد أن يفكر كثيرًا فى مستقبله فى الوقت الحالي، وتم تعليق المناقشات حول التجديد.. وتبلغ القيمة السوقية للنجم موسيالا 110 ملايين يورو ويعتبر الأكثر قيمة فى الدورى الألماني.