السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فساتين زفاف النجمات أيقونة فى عالم الأزياء

 



تحلم العروس دائمًا بفستان زفاف مثالى تخطف به الأنظار وهو ما يجعل البعض منهن يفكرن فى البحث عن فساتين زفاف تشبه فساتين زفاف النجمات والمشاهير. لذا اهتم موقع  page six الأمريكى بأشهر فساتين زفاف المشاهير التى حازت إعجاب الجمهور ولا تزال فى ذاكرتهم بل وبات البعض يبحث عن فساتين لها نفس التصميمات والتى تتوفر للشراء عبر الإنترنت.

جذبت النجمة عارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشى الأنظار فى حفل زفافها فى عام ٢٠٢٣ بفستان زفاف من تصميم دار تشانيل الفرنسية، جمعت فيه بين البساطة والرقي. واستغرق تفصيل الفستان أربعة أشهر وهو ما جعل تصميمه موضة فى عالم فساتين الزفاف.

ولا يزال فستان زفاف كيت ميدلتون أميرة ويلز التى خطفت الأنظار بحفل زفافها الأسطورى على الأمير البريطانى ويليام - أمير ويلز- والذى أذاعته شاشات التليفزيون فى عام ٢٠١١. فتربع تصميم الفستان على عرش الموضة لأكثر من عقد من الزمان، بل وباتت الأكمام الطويلة المصنوعة من قماش الليسيه موضة تبحث عنها كل عروس فى تصميم فستان زفافها إلى الآن.

وتألقت عارضة الأزياء الأمريكية هايلى بيبر فى حفل زفافها من مغنى البوب الأمريكى جاستن بيبر عام ٢٠١٩. فظهرت بيبر بفستان زفاف ساحر من تصميم مصمم الأزياء الأمريكى فيرجيل أبلوه بدار لويس فيتون.

وعلى الرغم من أن النجمة باريس هيلتون اختارت الظهور بست إطلالات بفساتين مختلفة فى حفل زفافها عام ٢٠٢١ لكنها وصفت واحدًا من فساتين زفافها بأنه مميز وراق بل وقادر التصميم على أن يفرض نفسه لتصبح موضة خالدة مهما مر الزمن.

واختارت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز الظهور بثلاثة إطلالات جذابة مختلفة لفساتين زفافها فى حفل زواجها من النجم الممثل الأمريكى بن أفليك عام ٢٠٢٢.  الفساتين من تصميم توقيع دار «رالف لورين» الأمريكية، وما يجعل فساتين زفاف لوبيز أيقونة فى عالم الموضة تسعى الفتيات للبحث عن فساتين زفاف لها نفس التصميم.

وكعادة الأميرات تظهرن بإطلالة ساحرة خاصة فى حفلات زفافهن. فأطلت الأميرة بياتريس أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، بإطلالة جذابة خالدة فى حفل زفافها عام ٢٠٢٠، والمثير فى الأمر أن فستان الأميرة بياتريس استعارته من خزانة الملكة إليزابيث الثانية لمصمم الأزياء البريطانى نورمان هارتنيل وهو المصمم نفسه الذى صمم فستان زفاف الملكة إليزابيث الثانية، وهو ما يجعل الفستان أيقونة مميزة تسعى الفتيات على اختيار فستان مشابه فى التصميم لإضفاء المزيد من الرقى على  إطلالتهن حفل الزفاف.