الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يطلق منصة «إكسبريس مشروعات» لتقديم الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات

قام بنك مصر بإطلاق منصة إكسبريس للمشروعات، وذلك حرصًا على تقديم تجربة مصرفية أفضل لعملاء المشروعات.



يأتى ذلك تأكيدًا لدور بنك مصر الرائد فى دعم استراتيجية التحول الرقمى وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة التى تهدف إلى جمع كل أنظمة التمويل والخدمات غير المالية فى مكان واحد لتسهيل كافة السبل لعملاء المشروعات لإدارة أعمالهم وتطوير مشروعاتهم.

وتهدف منصة ”إكسبريس للمشروعات” إلى تقديم تجربة مصرفية أفضل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.. حيث تتيح المنصة معلومات شاملة عن جميع المنتجات والخدمات التى تساعدهم فى إدارة وتطوير أعمالهم سواء الخدمات المالية التى تتضمن أنظمة تمويل إكسبريس؛ والتى تتيح للعملاء إمكانية التقديم على أى من أنظمة التمويل المناسبة لاحتياجاتهم أونلاين من خلال المنصة، ومنها على سبيل المثال إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه مصرى بأقل المستندات وفى خلال 5 أيام عمل.

كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع (POS) لسهولة الحصول على مدفوعات الشركة، كما تتضمن المنصة أنظمة التمويل فى الفرع، وكافة الشراكات والعروض التى يقدمها البنك والتى يمكن للعميل الاستفادة منها فى إدارة أعماله.

كما تتيح منصة إكسبريس باقة مميزة من الخدمات غير المالية و الاستشارية لمساعدة عملائنا فى تطوير وإدارة مشروعاتهم مثل خدمات التدريب وبناء القدرات، خدمات التحليل المالى ودراسات الجدوى الاسترشادية، خدمات تيسير الحصول على تراخيص، خدمات تيسير الحصول على تمويل.

إلى جانب مساعدة العملاء على الوصول الى الموردين المناسبين وسلاسل التجزئة والمشروعات فى نفس الحجم وخدمات تأسيس المشروعات وإعداد نماذج و خطط عمل والتى يتم تقديمها من خلال مراكز تطوير الأعمال بمصرفنا “مبادرة رواد النيل”- برعاية البنك المركزى المصري.

مع إمكانية التقديم على فتح حساب الشركات أونلاين مجانًا وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب لغير عملاء بنك مصر مع متابعة الطلب اونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع بأبسط الإجراءات؛ وبإتمام عملية فتح الحساب يحصل عملاؤنا على بطاقة الخصم الفورى بإسم الشركة.