الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناشئات السلة يفزن على موزمبيق ويتصدرن مجموعتهن فى بطولة أفريقيا




 كتبت-  فاطمة التابعي
حقق المنتخب الوطنى لناشئات كرة السلة تحت 16 سنة بقيادة المدير الفنى وائل الدياسطى فوزا كبيرا على منتخب موزمبيق بنتيجة 73\ 49 فى إطار الجولة  الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا للناشئات التي تستضيفها موزمبيق خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجارى، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 سنة فى ليتوانيا يوليو 2014 واستطاع منتخبنا تقديم مباراة رائعة وتحقيق الفوز على صاحب الارض والجمهور بعد اداء متميز من اللاعبات ليحتل منتخبنا صدارة المجموعة بجدارة واستحقاقبعد فوزه فى الجولتين السابقتين على منتخبى الجابون وتونس ليحصل المنتخب على العلامة الكاملة بالدور الأول.
هذا و أقام فوزى العشماوى سفير مصر بموزمبيق حفل عشاء للمنتخب احتفالا بهم بعد الاداء الجيد للاعبات فى البطولة واحتلالهن للمركز الاول فىمجموعته.  حضر الحفل جميع افراد البعثة وعلى رأسهم جاسر رياض رئيس عضو مجلس إدارة اتحاد السلة واللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس البعثة . 
من جانبه عبر جاسر رياض الذى عن سعادته بإستقبال السفير والحفاوة الكبيرة التى قوبلت بها البعثة، فضلا عن الاهتمام الكبير من السفارة المصرية بالبعثة منذ وصولها الى موزمبيق ، وحرص السفير ورجال السفارة على زيارة المنتخب اكثر من مرة وحضور مبارياته وتذليل كل العقبات التى قابلت البعثة هناك.