الثلاثاء 2 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هوجة» الاستقالات تضرب أندية الصعيد




عاشت معظم اندية الصعيد فى دورى المظاليم أسبوع ساخن، شهد العديد من استقالات المدربين مع مطلع بداية الموسم الكروى الجديد، حيث تزامنت مجموعة من الاستقالات والاعتذارات المفاجئة، وكانت البداية مع نبيل محمود المدير الفنى للألومنيوم ،مقدما الشكر لجميع اللاعبين ومجلس الإدارة على الفترة التى عمل بها بالنادي،رافضا الإفصاح عن الأسباب التى أدت لتقديم استقالته، رغم تفوق الفريق وتصدره قمة المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى . مجلس إدارة الألومنيوم قام بتصعيد حسن خيرى المدرب العام ليتولى منصب المدير الفنى بديلاً لنبيل محمود  مؤقتا لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد،على ان يتولى منصب المدرب العام عبد الرحيم همام.
وفى الواسطى أعلن أبو العينين شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة الاول استقالته لأسباب خاصة،معتذرا عن الاستمرار فى الفترة القادمة ،وعلى الفور قرر مجلس الادارة برئاسة المستشار جمال عويس، تعيين أيمن جاب الله مديرا فنيا خلفا له، كما تقرر الإبقاء على باقى أعضاء الجهاز الفنى ، الذى قام باستكمال اجراءات انضمام محمد الفكهانى مدافع بتروجت ، وطه فرج الله مهاجم سكر الحوامدية السابق،حيث وقع اللاعبان لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وفى شبان المراغة أعلن علاء عبد المنعم المدير الفنى استقالته ،بسبب الخسائر المتكررة بالدوري، رغم ان علاء عبد المنعم صاحب إنجاز صعود شبان المراغة إلى القسم الثانى، فى الموسم الماضى بعد غياب سنوات عديدة .
اما ناصر الفكرية فقرر تصعيد بليغ حمدى المدرب العام إلى منصب المدير الفنى خلفا لعبد الحليم حافظ، بعد اعتذار حافظ عن تكملة المشوار مع الفريق ،حيث كان حافظ قد اعتذر عن الاستمرار فى مهمته ،لتذيل ترتيب المجموعة الثانية . وفى الوادى الجديد اقترب هشام عبد الرسول نجم المنيا السابق من تولى قيادة الفريق،فى ظل بحث الادارة عن مدرب جديد بسبب سوء النتائج،لتصبح مواجهة شباب ناصر ملوى الاخيرة لأسامة إبراهيم سالم.
وفى ظل الاستقالات المتوالية نفى عماد دربالة المدير الفنى لفريق المدينة المنورة تقديم استقالته ،حيث ترددت انباء عن استقالته بعد خلافات مع رئيس النادى سيد آدم .
ورغم انتظام فريق الفيوم فى التدريبات، الا انه يترقب وصول المدير الفنى الجديد ،بعد ان تأجل اختياره فى ظل اصرار أحمد فاروق على الاعتذار عن الاستمرار لعدم الانسجام مع عماد فرج عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق. وبعيدا عن الاستقالات، تعاقد ناصر ملوى مع أحمد جمال حارس مرمى  الداخلية  لمدة موسمين ، حيث ابدى طارق السكران المدير الفنى سعادته بالتعاقد مع الحارس الجديد، نظرا  لحاجة ملوى الى جهوده، فضلا عن انضمام رمضان فوزى لاعب بنى سويف،لتدعيم خط الوسط ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.