الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اشتعال المنافسة بين المطربين على موسم شم النسيم الغنائى




كتبت - نسرين علاء الدين


بعد أن شهد عام 2014 بداية انتعاش سوق الكاسيت مجدداً يبدو أن المنافسة ستبلغ ذروتها فى موسم شم النسيم حيث يشهد الموسم صدور العديد من الألبومات لكبار النجوم استعداداً للموسم وتمهيداً لترويج أنفسهم لإحياء حفلات الموسم حيث تصدر نانسى عجرم احدث البوماتها «نانسى 8» بعد تأجيله من موسم عيد الحب الماضى بسبب اضافة اغنية عليه وتتعاون نانسى فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء

والملحنين وتتعاون لأول مرة مع الملحن ملحم بركات وقامت نانسى بتصوير أغنيتين فيديو كليب الأولى تحمل عنوان «مش فارقة كتير» صورتها مع المخرج سعيد الماروق والأخرى تحمل اسم «مايجى هنا» تصورها حاليا وتقوم فيها بتغيير اللوك أكثر من تسعة مرات.
ايضا تطرح آمال ماهر أحدث البوماتها بالتزامن مع احتفالات شم النسيم فى مطلع الشهر المقبل وتتعاون آمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين خلاله من بينهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد تاج ونادر عبد الله من الشعراء ومن الملحنين عمرو مصطفى ومدين ووليد سعد وتامر عاشور والألبوم من انتاج شركة مزيكا.


كما أجلت دنيا سمير غانم طرح ألبومها الذى كان من المقرر طرحه الاسبوع الماضى واكتفت بطرح اغنية جديدة على اليوتيوب لرغبتها فى طرحه تزامنا مع احتفالات شم النسيم فى منتصف الشهر المقبل. كما يطرح محمد فؤاد ألبومه الذى تم تأجيله أكثر من مرة فى اعياد شم النسيم ويتعاون فؤاد خلاله مع هانى عبد الكريم واسامة محرز وأمير طعيمة وايهاب عبده من الشعراء ومن الملحنين خالد عز ورامى جمال ووليد سعد كما اصدر التونسى صابر الرباعى دعايا البومه الجديد «اجمل مختصر» وهو من انتاج وتوزيع روتانا ويضم 10 اغنيات متنوعة اللهجات ما بين المصرية واللبنانية والخليجية والتونسية. كما يطرح فريق «قص ولزق» ثانى البوماته الغنائية فى موسم شم النسيم ايضا والالبوم يحتوى على ثمان اغنيات من كلمات والحان اعضاء الفريق.. كما يطرح عصام كاريكا ألبوم من إنتاجه خلال الموسم ذاته.


وطرحت مؤخرا كارمن سليمان أول البوماتها الغنائية اخبارى لتنافس به فى موسم شم النسيم وتصور حاليا الاغنية بطريقة الفيديو كليب لتتطرحها بالاسواق خلال الأيام القليلة الماضية.