الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستعين بالبنزرتى والزمالك لاكتشاف ثغرات «نكانا الزامبى»




كتب- عمر عبدالحفيظ


عقد المدير الفنى للأهلى فتحى مبروك جلسة مع معاونيه بالأمس لدراسة فريق نكانا الزامبى قبل المواجهة التى ستجمع بينهما يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت فى أولى جولات دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية وشهد المدير الفنى مع جهازه المعاون مباراة نكانا أمام البنزرتى التونسى كما استرجع مواجهة بطل زامبيا أمام الزمالك فى دورى المجموعات لاكتشاف نقاط القوة والضعف والبحث عن ثغرات لحصد أول ثلاث نقاط فى المشوار الإفريقى.. ورفض المدير الفنى التقليل من خطورة نكانا مؤكدًا أنه فريق يستحق الاحترام وأنه يخشى هذا الفريق بسبب تميزه بالجرأة.
وتأكد غياب سيد معوض الظهير الأيسر عن المباراة بسبب آلام العضلة الخلفية.. وسيخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس يعقبه الدخول فى معسكر مغلق ومشاهدة مقاطع فيديو لفريق نكانا مع اللاعبين.. ومن جانبه قال علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة: إن الأهلى انهى التعاقد مع إسلام رشدى لاعب المنيا لمدة 5 مواسم وأنه خضع للكشف الطبى وحصل النادى على الاستغناء الخاص عنه بالأمس  على أن يبدأ مشواره مع الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الجارى وتحفظ مدير قطاع الكرة فى الحديث عن صفقة الإثيوبى صلاح الدين سعيد وهو ما يضع الكثير من علامات استفهام بعد إن تم تاجيل الكشف الطبى للاعب وقال عبدالصادق: إن الأهلى لن يخوض مواجهاته فى افريقيا على ملعب بتروسبورت، مشيرًا إلى أن مواجهة بطل زامبيا يعد استثناءً حيث سيخوض الأهلى لقاءين خارج ملعبه على أن يعود من جديد للعب على استاد القاهرة وهو الملعب الاول فى حسابات واختيارات الأهلى.
وعن عرض كولن الألمانى لوليد سليمان قال مدير قطاع الكرة: إنه لم يصله أى فاكس رسمى أو شفوى خاص بعرض كولن وأضاف ساخرًا: سليمان يعالج فى ألمانيا فهل الذى احضر له العرض احدى الممرضات؟
وفى هذا السياق قال طبيب الفريق ايهاب على أنه علم بوجود عرض من كولن لوليد سليمان من الطبيب المعالج له شيفرهوف وهو طبيب كولن فى نفس الوقت، كما أكد طبيب القلعة الحمراء أن لاعب سابق فى بروسيا دورتموند سبق وأن شاهد  مهارات وليد سليمان وقال: إنه لا مانع من عرضه على نادى بروسيا.. ومن ناحية اخرى قال فتحى مبروك: إن قرار عودة احمد عبدالظاهر قرار إدارة وليس فنى، كما أكد أنه لا يعلم شيئًا عن الصفقات الجديدة ولم يعرض عليه أى لاعب إلى الآن.