الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجزرة فى الطلائع خلال أيام.. واللوزى يصرف المستحقات المتأخرة




كتب- محمد عصام

أبدى أنور سلامة المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش استياءه من كثرة اللاعبين الذين يشاركون فى التدريبات اليومية وذلك بعد أن وصل عدد اللاعبين الى 37 لاعبا منهم 10 ناشئين والباقى من قوام الفريق والمتعاقدين معهم حديثا.


وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة داخل الفريق ان المدير الفنى يخطط للأطاحة ببعض اللاعبين داخل صفوف الفريق من خلال عمل مفاضلة فيما بينهم فى اللقاءات الودية القادمة للفريق الأمر الذى يؤدى إلى ضرورة تقليص هذا العدد سواء بالنسبة لقائمة الفريق للكبار أو لعدد اللاعبين الناشئين.
من جهة أخرى قررت ادارة نادى الطلائع برئاسة مجدى اللوزى صرف مستحقات الدفعه الاخيره للاعبين من الموسم الملغى والتى تبلغ نسبته 25% من قيمة المستحقات المتأخرة وذلك بعد مطالبة اللاعبين الادارة بسداد باقى المستحقات لحاجتهم ليها .
كما وعدت الادارة ايضا اللاعبين بصرف مبلغ 15% من مقدم عقود الموسم الجديد وذلك فى منتصف الموسم القادم.
على جانب آخر استقر سلامة على إقامة معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، يوم 25 من أغسطس الجارى، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، ويسعى سلامة خلال المعسكر إلى تجربة جميع عناصر الفريق بمن فيهم اللاعبون الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للفريق الأول، بالإضافة إلى الصفقات التى أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم السيد حمدى وأحمد شديد قناوى وشهاب الدين أحمد ثلاثى النادى الأهلى ومحود فتح الله وعرفة السيد ثنائى الزمالك ومعتز إينو لاعب وسط الحرس، بالإضافة إلى نادر العشرى وأسامة رجب ثنائى فريق إنبى، بغرض الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل انطلاق مسابقة الدورى.
كما اشاد  المدير الفنى بمستوى رباعى الناشئين بفريق الجيش وهم الحارس محمد فوزى القادم من النادى الأهلى وأحمد نجل أيمن منصور نجم الزمالك السابق وعبدالعزيز السيد القادم من نادى إنبى ومحمد سيد هاشم.
وأكد سلامة أنهم خامة جيدة ومستقبل لنادى الطلائع ويتنبأ لهم بمستقبل جيد خلال السنوات المقبلة فى حالة إعطائهم الفرصة كاملة مع مرور الوقت.
وفى نفس السياق قرر سلامة إلغاء تدريبات الفريق ومنح اللاعبين راحة سلبية يومى الخميس والجمعة عقب الفوز على فريق حتا الإماراتى برباعية نظيفة فى ختام معسكره المفتوح بالقاهرة إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
جاء قرار «سلامة» لكى ينال اللاعبين قسطا وافرا من الراحة قبل السفر للأسكندريه للدخول فى معسكر مغلق والمقرر إقامته بدءًا من الإثنين المقبل إضافة إلى إعطاء اللاعبين فرصة أكبر قبل تصفية قائمة الفريق التى تضم 37 لاعبا.
يذكر أن الفريق خاض أربعة لقاءات ودية منذ بدء فترة إعداده للموسم الجديد بلقاء الكويت الكويتى والسالمية الكويتى وصيد المحلة وحتا الإماراتى.