الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض عودة «شيكابالا»




كتب- أحمد أمين


جدد مسئولو نادى الزمالك، رفضهم لفكرة عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي، لصفوف الفريق الأبيض، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لم يطلب التعاقد مع الفتى الأسمر خاصة بعد التعاقدات التى أبرمها النادى فى فترة الانتقالات الجارية.
وأكد مسئولو القلعة البيضاء أن رئيس النادى أعلن من قبل عدم حاجة الفريق لجهود اللاعب فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى طلب التعاقد مع طارق حامد فقط لتدعيم خط الوسط ولن يطلب ضم «شيكابالا».
يذكر أن نادى سبورتنج لشبونة قام بعرض اللاعب على الزمالك بعد أن قام المدير الفنى باستبعاده من قائمة دورى أبطال أوروبا وهو الأمر الذى دفع النادى البرتغالى لعرض اللاعب للبيع.
وإلى ذلك بدأ الجهاز الفنى فى تجهيز صالح موسى لاعب الفريق، لقيادة الجبهة اليسرى فى مباراة السوبر المصرى أمام النادى الأهلى والمقرر لها يوم 14 سبتمبر الجارى.
ومن المقرر أن يدفع «العميد» بصالح موسى اليوم فى ودية الفريق أمام السكة الحديد لقيادة الجبهة اليسرى لتجربته قبل مواجهة الأهلى، خوفًا من عدم لحاق محمد عبدالشافى الظهير الأيسر للفريق من لقاء السوبر.
واستجاب محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق يستجيب بشكل جيد للعلاج من إصابته بتجمع دموى فى عضلة السمانة أبعدته عن مباراتى منتخب مصر مع السنغال وتونس بتصفيات الأمم الأفريقية.
وبدأ عبدالشافى فترة التأهيل بعد إجراء الأشعة والاختبارات الطبية، ولن يعود اللاعب للتدريبات الجماعية خوفا من تجدد الإصابة ويسابق الزمالك الزمن لتجهيز عبد الشافى لخوض مباراة السوبر وكان اللاعب قد خضع لأشعة مقطعية على الظهر لتحديد نوع الإصابة.
كما قرر مجلس الإدارة صرف مستحقات اللاعبين القدامى وسيخوض الفريق ثنائى تجاربه الودية أمام تليفونات بنى سويف يوم السبت المقبل.