الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القنوات الفضائية تتصارع على أول حوار لمبارك بعد البراءة

القنوات الفضائية تتصارع على أول حوار لمبارك بعد البراءة
القنوات الفضائية تتصارع على أول حوار لمبارك بعد البراءة




كشفت مصادر مقربة من إلهام  أبوالفتوح العضو المنتدب لقناة «صدى البلد» وطارق الفطاطرى رئيس قناة المحور أن القناتين تتنافسان وتتسابقان على إجراء أول  حوار حصرى مع الرئيس السابق حسنى مبارك وذلك بعد حكم البراءة الأخير الذى حصل عليه.
وكلفت «صدى البلد» كلا من الإعلامى أحمد موسى وعزة مصطفى بإنهاء الترتيبات لإجراء الحوار وذلك عبر المحامى فريد الديب محامى حسنى مبارك والذى تعهد للقناة بإقناع مبارك على إجراء الحوار.. فيما قام حسن راتب مالك شبكة قنوات المحور بتكليف طارق الفطاطرى بإرسال طاقم  تصوير خاص لمستشفى المعادى العسكرى إذا وافق على إجراء الحوار حيث سيجريه الإعلامى محمد مصطفى شردى.
وجرى اجتماع عاجل فى قناة «سى بى سى» عقب حكم البراءة ورشحت القناة الإعلامية لميس الحديدى لإجراء الحوار مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك.. وطرحت لميس بتسويق الحوار إعلانيًا وبيعه لأكثر من وكالة تليفزيونية ومحطات أجنبية لأهميته والتفاصيل التى سترد فيه.. فيما عرضت قناة «أون تى فى» بضم إرسالها لإرسال «سى بى سى» فى حال تم التمكين من تسجيل الحوار مع مبارك وفى وقت إذاعته.. وجهز الإعلامى محمد هانى رئيس قناة سى بى سى» الرئيسية برومهات خاصة بالحوار سيتم إذاعته إذا تمكنت لميس من الوصول إلى مبارك.
وفى قناة «أوربت» الفضائية كشف المحامى خالد أبوبكر أحد مقدمى برنامج «القاهرة اليوم» مع الإعلامى عمرو أديب أن هناك رغبة لدى عمرو أديب فى ظهور مبارك معه حصريًا فى برنامجه بأى شكل من الأشكال لرؤية مبارك الاستراتيجية فيما يدور من أحداث الآن على الساحة.