الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصريطى: «مى» حرمتنى من «المؤتمر الاقتصادى»

الصريطى: «مى» حرمتنى من  «المؤتمر الاقتصادى»
الصريطى: «مى» حرمتنى من «المؤتمر الاقتصادى»




عبر سامح الصريطى عن حزنه الشديد لعدم تمكنه من حضور فعاليات المؤتمر الاقتصادى بسبب انشغاله بتصوير أعماله الدرامية وذلك بسبب عدم تمكنه من الحصول على إجازة ولو ساعة واحدة تمكنه من السفر لشرم الشيخ  حيث يشارك فى بطولة ثلاثة مسلسلات.
وقال الصريطى: أشارك مع سمية الخشاب وفيفى عبده بطولة مسلسل «يا أنا يانتى» وهو عمل كوميدى ملىء حيث أجسد من خلاله شخصية رجل أعمال تتصارع عليه البطلتان كمحاولة للزواج منه، ومن خلال المشاهد التى تجمعنى بهما تولد الكوميديا.
كما أشارك فى مسلسل آخر وهو «حالة عشق» للمنتج محمود شميس والمخرج إبراهيم فخر وأجسد فيه شخصية زوج أم مى عز الدين التى تجسدها الفنانة بوسى وله الكثير من النزوات النسائية التى تجعل سمعته ليست طيبة.
وتابع الصريطى قائلاً: أما المسلسل الثالث وهو «دنيا جديدة» مع حسن يوسف وانتاج قطاع الإنتاج وشخصيتى فيه عكس الأدوار السابقة حيث أقوم بدور رجل دين وسطى يتمتع بالأخلاق وأنا سعيد بهذا العمل لأنه من إنتاج التليفزيون المصرى.
 وأتمنى أن يكون عودة قوية له والأعمال الضخمة التى كان ينتجها وعلينا كفنانين أن ندعمه.
وفى نفس السياق أوضح سامح الصريطى أن عمله فى مجال التمثيل لا يعطله عن نشاطه فى خدمة أعضاء نقابة الممثلين، حيث أكد أن دور الممثلين المصريين مهم لهذا تدعهم النقابة بكل قوتها.