الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزمات تحاصر «الزوجة الرابعة» بعد انسحاب المونتير وتفاقم الخلاف بين المخرج والمنتج






شهد مسلسل «الزوجة الرابعة» أزمة جديدة بين المنتج ممدوح شاهين والمخرج مجدى الهوارى لبطء إيقاع التصوير حتى إنه سيمتد إلى يوم 28 رمضان الجارى.
 
 
وأكد المخرج مجدى الهوارى أن التأخير يرجع إلى انشغال بعض الفنانين فى أعمال أخرى مثل الفنانة علا غانم التى كانت مشغولة بتصوير دورها فى مسلسل «ابن موت» مما أدى إلى انتظار المخرج لها، وكذلك الفنانة لقاء الخميسى التى كانت تصور دورها فى «شمس الأنصارى» وقد تأخر تصويرها أكثر من مرة.
 
 
كما فوجئ المنتج فى أول رمضان بإعطاء المخرج إجازة 5 أيام للعاملين فى المسلسل بمناسبة رمضان وهو ما اعترض عليه ممدوح شاهين.
 
 
من جانب آخر انسحب مونتير المسلسل معتز الكاتب من العمل وتوقف عن مونتاج حلقات المسلسل المتبقية بسبب خلافه المادى مع الشركة المنتجة مما وضع المخرج مجدى الهوارى فى مأزق وجعله يبحث عن مونتير بديل. وفى السياق نفسه يستكمل فريق عمل المسلسل باقى تصوير المشاهد المتبقية على قدم وساق دون تقبل أى اعتذارات ليعلن المخرج مجدى الهوارى حالة الطوارئ داخل بلاتوه التصوير حتى يسلم باقى حلقات المسلسل. الجدير بالذكر أن المسلسل يواجه عدة انتقادات بسبب تضارب فكرته مع مسلسل «عائلة الحاج متولى»، ويقوم ببطولة «الزوجة الرابعة» مصطفى شعبان وعلا غانم ولقاء الخميسى وحسن حسنى تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدى الهوارى.