الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرتغالى «مانويل جوزيه» فى القاهرة خلال أيام

البرتغالى «مانويل جوزيه» فى القاهرة خلال أيام
البرتغالى «مانويل جوزيه» فى القاهرة خلال أيام




كتب - محمد أبو الليل


علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصة أن قناة «سى أر تى» التى قامت بشراء حقوق اذاعة مباراة الأهلى والمغرب التطوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا تعاقدت مع البرتغالى مانويل حوزيه المدير الفنى السابق للأهلى لتحليل مباراة الاياب بين بطل المغرب والأهلى المقرر اقامتها  يوم 2 مايو المقبل
تأتى زيارة مانويل جوزيه للقاهرة فى ظل تدهور أوضاع الأهلى تحت قيادة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو والتى دفعت جماهير القلعة الحمراء الى المطالبة بالرحيل.. وتشهد علاقة جاريدو مع المجلس الأحمر توترا شديدا لأكثر من سبب، فى مقدمتها تراجع نتائج الفريق ببطولة الدورى هذا الموسم، إضافة إلى تصريحات الخواجة بحق المجلس والتى حمل فيها مسئولو النادى سبب تراجع النتائج لأكثر من سبب.
ويحسم النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة، مصير جاريدو سواء  بالاستمرار أو الرحيل حيث تدور المناقشات  بين أعضاء مجلس إدارة الأهلى حول عدة أسماء لخلافة المدرب الإسبانى - حال تم الاستقرار على رحيله -، وأبرزها مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق، وحسام البدرى مدرب المنتخب الأوليمبى، ومختار مختار نجم النادى ومدرب بتروجيت سابقًا، وفتحى مبروك مدرب فريق الشباب بالنادى.
وينتظر أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، عودة محمود طاهر رئيس النادى من رحلة عمل فى انجلترا، من أجل البت فى رحيل جاريدو الذى أصبح أمرًا وشيكًا قد يحدث عقب مبارة المقاولون العرب بالدورى، أو لقاء المغرب التطوانى بإياب دور الـ 16 من دورى أبطال إفريقيا.. ويرغب بعض أعضاء مجلس ادارة الأهلى فى إعادة مانويل جوزيه من جديد لقيادة القلعة الحمراء باعتباره صاحب الفضل فى الإنجازات التى حققها الفريق خلال السنوات الماضية، فى البطولات المحلية والأفريقية.