السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غالى وربيعة» ينتظران فرمان «البدرى» للعودة لقائمة الأهلى

«غالى وربيعة» ينتظران فرمان «البدرى» للعودة لقائمة الأهلى
«غالى وربيعة» ينتظران فرمان «البدرى» للعودة لقائمة الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى، مرانه الأخير على ملعب التتش قبل الدخول فى معسكر للمبيت استعدادا لمواجهة انبى التى ستقام غدا ضمن منافسات بطولة الدورى العام، وعقب نهاية المران يعلن المدير الفنى حسام البدرى قائمة الفريق الأحمر، ويترقب الثنائى رامى ربيعة وحسام غالى العودة من جديد بعد فترة طويلة من الغياب، فيما يستمر غياب عمرو السولية الذى بدأ برنامجه التأهيلى فى ملعب التتش، ويغيب أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية.
ومن ناحية أخرى لم يتوقف الحديث عن عروض الأندية داخل وخارج مصر للتعاقد مع لاعبى فريق الكرة بالنادى الأهلى، فبعد 14 مباراة فقط خاضها الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام، خرجت العديد من التسريبات عن طريق وكلاء اللاعبين للتأكيد على وجود عروض احتراف لنجوم من الصف الأول فى الأهلى، وضمت القائمة 8 لاعبى من العيار الثقيل والأسماء الرنانة داخل القلعة الحمراء.
فالبداية كانت عن طريق مؤمن زكريا، صانع الألعاب الذى تلقى عرضين من قطر والإمارات، قبل انطلاق الموسم لكن إدارة الأهلى رفضت رحيله، واستمر الحديث من فترة لأخرى عن العرض القطرى والتأكيد انه مازال قائما، وأنهم ينتظرون رد اللاعب.
ولم يمض نصف موسم على وجود الثنائى اللذين لعبا للصفاقسى التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى، وبدأ الحديث عن وجود عروض لهما، حيث أكد وكيل أجاى وجود عرضا للاعب من اوكرانيا بـ4 ملايين يورو، فيما تلقى معلول تأكيدات من وكلاء على تسويقه فى فرنسا، إلى جانب رغبة وسباق أندية تونس على التعاقد معه وفى مقدمتهم الترجى.
وتعد السعودية هى الملاذ للكثير من وكلاء اللاعبين لتسويق النجوم، وتلقى 3 لاعبين من الأهلى عروضًا للعب فى الدورى السعودى وهم عبدالله السعيد وعمرو جمال وصالح جمعة الذى دخل مزاد الأندية الطامعة فى التعاقد مع نجوم الأهلى.
وتسبب تأجيل الأهلى ملف تجديد عقدى حسام غالى وعماد متعب، فى فتح الباب الوكلاء للعب بهذا الكارت، ودار حديث عن وجود عرض صينى لهما، إلى جانب وجود عروض من أندية الدورى لمتعب.
وأمام موجة العروض التى انهالت على نجوم القلعه الحمراء من وكلاء اللاعبين، يظل موقف الأهلى ثابتا ومعهودا، وأصبح رد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ جملة مكررة وهى «لا يوجد عروض رسمية.. ولا نعترف بالمفاوضات الشفهية».