السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ماونتن فيو» تحقق مبيعات عقارية تفوق 61 مليار جنيه خلال 2023

أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى حصاد عام 2023 والذى كان عامًا قياسيًا على جميع المستويات خاصة فى المبيعات، فقد حققت الشركة مبيعات إجمالية تجاوزت 61 مليار جنيه. أما على مستوى مبيعات كل منطقة، فقد تمكنت منطقة شرق القاهرة من تحقيق مبيعات بقيمة 38 مليار جنيه.



وهو ما يرسخ مكانة ماونتن فيو فى تلك المنطقة ويجعلها من أكبر المطورين من حيث حجم المبيعات هناك، ثم الساحل الشمالى فى المركز الثانى بمبيعات وصلت إلى 14.3 مليار جنيه، مما يؤكد نجاح الشركة الكبير فى سوق الوحدات الشاطئية، وأخيرًا مبيعات منطقة غرب القاهرة التى وصلت إلى 8.7 مليار جنيه.

من ناحية أخرى، وانطلاقًا من سعيها لتحقيق المزيد من الإنجازات هذا العام، أعلنت ماونتن فيو أنها ستضخ استثمارات خلال 2024 بقيمة 14.5 مليار جنيه فى 2024 لتنفيذ المشروعات والمراحل التى تم إطلاقها فى المشروعات القائمة كمشروعات iCity  القاهرة الجديدة وأكتوبر وMV رأس الحكمة وLVLS و ALIVA.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: “كان 2023 عامًا مليئًا بالإنجازات والأرقام القياسية التى نفخر بها، حيث كانت الاستراتيجية التى تتبناها الشركة هى السبب الرئيسى وراء النجاح الذى شهدناه هذا العام على جميع الأصعدة.

لقد تمكنا من التعامل بمرونة مع التحديات الاقتصادية التى واجهت الاقتصاد المصرى بشكل عام والقطاع العقارى بصورة خاصة، ولذلك فإنّ الطفرة التى حققناها هذا العام جاءت نتيجة خطة متكاملة اعتمدنا فيها على أكثر من محور أبرزها العمل على إطلاق عدد من المشروعات الجديدة التى تتمتع بمفاهيم مبتكرة تتخطى توقعات العملاء وتضع معاييرًا جديدة للسوق العقارية المصرية.

لدينا خطة استثمارية طموحة خلال العام الجديد باستثمارات إجمالية تصل إلى 14.5 مليار جنيه، وهو ما يؤكد ثقتنا فى مناخ الاستثمار المصرى، وتوقعاتنا بعام جديد من الإنجازات والأرقام الاستثنائية الجديدة. إننا فى ماونتن فيو ملتزمون بالنمو المربح طويل الأجل بدعم من خطتنا الاستثمارية الطموحة فى العام الحالى.