الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كرتونة «صناع الخير» تصل للنجوع والقرى بالمحافظات

أكّد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، توزيع عدد ٥٠٠ كرتونة مواد غذائية مُقدّمة من جمعية الأورمان، على ٥٠٠ أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بعدد من قرى مدينة الخارجة، مُوجهًا الشكر لجهود التعاون الصادق، ومُشيرًا لخطّة المحافظة لتغطية كافّة الحالات المستحقة على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى على مدار شهر رمضان المبارك.



وأوضح محمد منير مدير عام التضامن الاجتماعى بالمحافظة، أنه تم توزيع كراتين المواد الغذائية على حالات تكافل المسجلة بالوحدات الاجتماعية فى قرى صنعاء والعبور، وقرى الشركة (٨) و(١٧) و(٥٥) بالخارجة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى.

وقال حسن عثمان وكيل وزارة التضامن بقنا، أن مكونات الكرتونة التى يصل وزنها 14 كيلو جرام تضم المواد الغذائية الضرورية منها الأرز والمكرونة والسكر والفول واللوبيا والزيت والبلح والصلصة والملح، معطيا إشارة البدء لتحرك الشاحنات نحو قرى المحافظة المختلفة للبدء فى عملية التوزيع. 

من جانبه أوضح هانى عبدالفتاح الرئيس التنفيدى لصناع الخير أن تعاون صناع الخير مع المصرية للاتصالات يتواصل لتقديم الدعم للعديد من الأسر المصرية فى محافظات الجمهورية المختلفة، حيث نجحت الشركة بالتعاون مع المؤسسة فى توصيل العديد من الخدمات المتميزة للأهالى فى جميع محافظات مصر فى القرى والنجوع.

وأوضح عبدالفتاح أن التوزيع سوف يشمل كل الشرائح الأولى بالرعاية فى جميع انحاء المحافظة ويستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية بكراتين مواد غذائية يصل وزن الكرتونة الواحدة 14 كيلو جراما تضم المواد الغذائية الضرورية منها الأرز والمكرونة والسكر والفول واللوبيا والزيت والبلح والصلصة والملح.